recent
أخبار ساخنة

«ملعوب فيه»..في أول ظهور لمني العمدة توضح حقيقة انتشار فيديو أزمتها الأخيرة

الصفحة الرئيسية

كتبت/ آية حسين ابوبكر

كشفت الإعلامية مني العمدة مقدمة برنامج "الجمهورية الجديدة" سبب أزمتها الأخيرة التي أدت إلى وقف برنامجها وتحويلها للتحقيق.

حلت الإعلامية مني العمدة ضيفه لبرنامج"آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر قناة النهار وقالت: أن الفيديو التي تم انتشاره على السوشيال ميديا مفبرك وملعوب فيه، وتم التغير في الإضاءة الأصلية للفيديو، كما أن الفيديو الحقيقي مختلف تماماً عن الفيديو المنتشر.

وأوضحت مني العمدة قائله" أن بسبب طبيعة ملابسها فهي تحمل مايك واحد فقط لذلك الصوت ظهر ضعيف، كما أنني أعاني من مشكلة في الأذن، وكنت عاملة عملية في ودني، وكنت باخد علاجات كثيرة، بس ده مغيرش في تون الصوت، أنا صوتي كده بقالي 52 حلقة في البرنامج ، ولكن كان عامل حالة من الهبوط والسكينة، بسبب المسكنات والمضادات الحيوية التي أقوم بتناولها».

واختتمت مني العمدة" ممكن يكون رد فعل الضيف أو طريقته أثارت الجدل، وكانت زيادة شوية، وبدأ الناس يقولوا قصة حب، ويمكن طريقتي كان فيها حب وامتنان وفخر بالعاصمة الإدارية الجديدة».

الأزمة بدأت عندما أعلنت شبكة تليفزيون النهار بتاريخ 14 يناير الجاري إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج "الجمهورية الجديدة".

وقالت قناة النهار في بيان خاص بها إنه تم وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها هي وفريق العمل والمسؤولين عنه للتحقيق الفوري، بسبب وجود بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.
author-img
اليوم التاني

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent