recent
أخبار ساخنة

الحقيني يا ماما آخر كلمات يوسف..القصة الكاملة لدهس نجل الكاتبة رضوي العوضي

الصفحة الرئيسية
كتبت/ آية حسين ابوبكر 

تصدر اسم الطفل يوسف نجل الكاتبة الصحفية رضوي العوضي محركات البحث في جوجل، وظل البعض يتساءل عن سبب تدهور حالة الطفل وهل يوجد تطورات في حالته الصحية أم لا.

خيم الحزن على أسرة وأصدقاء الطفل يوسف الذي وقع ضحية طفل متهور يدعي"جهاد" لم يبلغ ال 16 عاما من عمره، أثناء تعدية الطريق في منطقة مدينتي بمحافظة القاهرة، قام المتهم بدهسه دون رحمه، ونقل الطفل إلى المستشفى وهو ينزف من جميع أنحاء جسده والآن يقيم في غرفة العناية المركزة أملا في أن يشفي.

قامت الصحفية رضوي العوضي بنشر فيديو للجاني وهو يقود سيارة والده بطريقة مرعبة، كما ذكرت أنه متعود على القيادة المشروعة بتلك الطريقة.
كما نشرت الصحفية رضوي العوضي والدة الطفل يوسف بوست على حسابها الشخصي فيسبوك قائلة" يوسف ابني "حبيب ربنا" اللي عمره ما أذى حد حتى لو حد آذاه اللي بيخاف على زعل ربنا من أي حاجه ..حبيبي ده من وهو صغير يقول له أنت يا يوسف آخر الأطفال المحترمين محدش يعرفه غير وقال عليه متربي وابن ناس".

واستكملت قائلة" ربيته وكبرته على أنه يكون بني آدم إنسان مش بشر لأن الفرق في الإحساس كبير ..بيحب الكورة وأصحابه زي عنيه ..يوسف ابني محتاج دعواتكم لأنه فجأه ملقيتوش جنبي ولقيته في أوضة مقفولة مكتوب عليه رعاية مركزة مخ وأعصاب ليه كل ده يحصل علشان أب وأم مربوش ".

وأضافت"القصة مش يوسف ابني بس لا في ألف يوسف لو سيبت حق ابني يبقى بضيع حق ألف أم غيري ادعوا والنبي ليوسف حبيبي هو محتاج ”.
author-img
اليوم التاني

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent