recent
أخبار ساخنة

فى ذكري وفاة سهير البابلي ..هذه وصيتها الأخيرة قبل وفاتها

الصفحة الرئيسية
كتبت/ آية حسين ابوبكر 

تحل اليوم 21 نوفمبر ذكري وفاة الفنانه الراحله سهير البابلي ، التي ولدت عام 1937 ، حيث هي ممثله تميزت باللون الكوميدي وكذلك الدرامي في الاعمال الفنيه والسينمائية.

ولدت سهير البابلي فى مدينه دمياط مركز فارسكور ، ولكنها عاشت فى مدينه المنصورة محافظة الدقهليه لاب معلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين ، ووالدتها ربة منزل.

التحقت"البابلي" بالمعهد العالي للفنون المسرحية وايضا مسرح الموسيقي ، والدتها كانت رافضه بشده هذا المجال على الرغم من دعم والدها لها وتبني موهبتها منذ الطفولة .

تزوجت سهير البابلي 5 مرات ، اول زيجه كانت من "محمود الناقوري" وانجبت منه ابنتها الوحيده نيفين ، ثم الملحن والمطرب "منير مراد" ثم من تاجر المجوهرات "اشرف السرجاني" وبعد وفاتة تزوجت من رجل الأعمال "محمود غنيم" ثم اخيرا تزوجت من الفنان "احمد خليل".

أهم أعمالها المسرحيه ريا وسكينه ، ومدرسة المشاغبين ، واهم أعمالها السينمائية ليلة القبض على بكيزة وزغلول ، جناب السفير ، ولحظة ضعف ، وأعمال الدراميه مسلسل الحقيقه ، وذلك المجهول .

اعتزلت "البابلي" الفن عام 1997 ، وأرتدت الحجاب عام 2006 ثم عادت للفن مرة أخري بمسلسل قلب حبيبة .

أفصح الدكتور رضا طعيمه زوج ابنتها عن وصية البابلي الاخيرة قبل وفاتها وهي " طلبت مني عدم التوقف عن الأعمال الخيرية التي كانت تقوم بها وأن أستمر في تقديمها لبعض الناس الغلابة التي كانت تساعدهم، وعدم قطع هذه المساعدات أو التوقف عنها".

توفت سهير البابلي ٢١ نوفمبر عام 2021 ، داخل أحد المستشفيات بالقاهرة عن عمر يناهز 84 سنه ، بعد صراعها مع المرض أثر غيبوبة سكر لفظت بها انفاسها الأخيرة .
فى ذكري وفاة سهير البابلي ..هذه وصيتها الأخيرة قبل وفاتها
Unknown

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent