recent
أخبار ساخنة

المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر يبرىء مجلس إدارة الأهلى منه هدايا ترك آل شيخ

الصفحة الرئيسية
كتب محمود الشناوى
 
صرح المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر محمد مختار على مطالبات النادي الأهلي للصندوق بالإعلان عن مصير هدايا وتبرعات تركي أل الشيخ.

وقال مختار في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الصندوق وقع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي لتنفيذ رغبة تركي أل الشيخ بتسليم الهدايا المادية والعينية إلى صندوق تحيا مصر".

وأضاف: "الأهلي أعلن أنه مستعد لتسليم الهدايا إلى المستشار تركي أو لأي جهة يحددها؛ وبالتالي قام النادي الأهلي بتنفيذ رغبة المتبرع بتسليم الهدايا إلى صندوق تحيا مصر".
وتابع: "تم تسليم الهدايا إلى صندوق تحيا مصر بموجب بروتوكول تم تحريره منذ مارس 2021 ومن وقتها الأمر انتهى وكل الهدايا والمبالغ المادية ألت إلى صندوق تحيا مصر كتبرع من المستشار تركي أل الشيخ".

ورد النادي الاهلي فى بيان رسمى عبر الصفحة الرسمية وكشف عن الحقائق التي جاءت فى مداخلة المتحدث الرسمي واضاف مجلس إدارة النادي الاهلي انه تقرر فى 20 يونيو 2020 رد جميع الهدايا المالية والعينية إلى السيد تركى آل شيخ أو توجيهها إلى الجهات التي يرغب فيها
وتم بالفعل في مارس 2021 وغلق الموضوع بالكامل 
وذكر البيان ان جميع الجهات الرقابية قد اعلنت براءة مجلس إدارة النادي الاهلي من أى مخالفات مالية 

وأصدر النائب العام شهادة براءة ذمة من هدايا السيد تركى آل شيخ بناءاً على طلب المستشار القانوني للنادى الأهلى بعد اتهام رئيس نادي الزمالك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي بعدم رد الهدايا
المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر يبرىء مجلس إدارة الأهلى منه هدايا ترك آل شيخ
Unknown

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent