recent
أخبار ساخنة

محمد محمود ابوشرخ : يمكن زراعة الأسنان لأصحاب الأمراض المزمنة بهذه الطريقة

الصفحة الرئيسية

كتبت هدي العيسوي

تصدرت فيديوهات الدكتور محمد محمود ابوشرخ، خلال الأيام الماضية مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي ظهر من خلاله وهو يوضح الحلول السريعه في زراعه الاسنان من خلال تقنيه البازالي.

وتحدث الدكتور محمد، في الفيديو قائلًا:"خلال هذه التقنية يحصل المريض على الاسنان الثابته خلال ٣ ايام فقط دون الحاجه لزراعه العظم او رفع الجيوب الانفيه وعلاج الحالات المستعصيه في زراعه الاسنان التي تعاني من ذوبان عظمي شديد". 

وانهالت عليه التعليقات والأسئلة، وكانت أكثرها تركيب الأسنان صحيح للحالات التي تعاني من الامراض المزمنه كالضغط والسكري وهشاشه العظام من خلال هذه التقني؟ وقرر الدكتور محمد ابوشرخ، الإجابة على جميع الأسئلة بوضوح مبسط، وفي السطور التالية نوضح لكم أهمها: 

ما هي زراعه الاسنان الفوريه باستخدام تقنية البازالي وما فائدتها؟ 

زراعه الاسنان تمثل الحل الانسب للمرضى في حال فقدان الاسنان الطبيعه وهي تجنب المريض حف الاسنان الطبيعه من اجل تعويض الاسنان المفقوده . 

أما في حالات فقدان الاسنان لمده من الزمن فان المريض سيعاني من فقدان العظم السني وبالتالي سيحتاج لزراعه العظم او رفع الجيوب الانفيه هذه العمليات التي سناخذ وقتا اطول وتكاليف اعلى ولا تكون نتائجها ممتازه في حالات الذوبان الشديد او في حالات المرضى الذين يعانون من امراض مزمنه فان الحل كان زراعه الاسنان الفوريه من خلال تقنيه البازالي التي تستغل العظم الاساسي للفكين وهو عظم صلب يسمح بتركيب الاسنان عليه خلال مده قصيره ٣ ايام فقط ولا حاجه لعمل عمليات زراعه العظم او رفع الجيوب الانفيه وبالتالي اصبح من خلال تقنيه البازالي مرضى السكري والقلب والهشاشه قادرين على زراعه الاسنان والحصول على اسنان ثابته بنسب نجاح تضاهي الاصحاء تماما . 

وما هو استخدام تقنية البازالي؟ 

تقنية البازالي تستخدم غرسات سنيه خاصه ملساء تصل الى العظم الاساسي بالفكين بدون الحاجه لعمل جراحه وبما ان هذه الغرسات السنيه ملساء وتصل الى مكان العظم الصلب ( الذي من الصعب ان تعيش البكتيريا فيه ) فان هذه التقنيه تجنب المريض حدوث العدوات والالتهابات حول هذه الغرسات لسنوات طويله فهي من الحلول القليله وقد تكون الوحيده التي تقدم حل ابديا للمريض .
محمد محمود ابوشرخ : يمكن زراعة الأسنان لأصحاب الأمراض المزمنة بهذه الطريقة
Unknown

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent