recent
أخبار ساخنة

الفاشون موديل سمر حشمت تدخل عالم الموضة والازياء



تأخذ الموضة والأزياء حيزًا كبيرًا في أذهان الناس وخاصة المشاهير وأصبح عالم الأزياء أكثر تطورًا في وقتنا هذا حيث يهتم الناس بملابس المشاهير تمامًا كاهتمامهم بأعمالهم الفنية وإبداعاتهم.
فالموضة تعبر عن أحدث الصيحات والتوجهات العامة والأفكار السائدة وتُضيف بُعد جمالي وتتيح للأفراد أن يظهروا بأبهي صورة تشعرهم بالرضا عن أنفسهم.

سمر حشمت عارضة أزياء شابة وُلدت في شبين الكوم بمحافظة المنوفية عام ٢٠٠١ أي تبلغ من العمر ٢٠ عامًا في الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية في جامعة مدينة السادات تتناوب في اقامتها بين شبين الكوم ومحافظة الاسكندرية عروس البحر المتوسط.
بدأت سمر -ضي- كما يلقبونها متابعيها حياتها في مجال الفاشون منذ السابعة عشر من عمرها كموديل ميكب وخضعت لجلسات تصوير ميكب عديدة أبرزها بلمسات خبيرة التجميل الشهيرة ريهام حليم بالقاهرة.
عالم الموضة والأزياء يلعب دورًا في تغيير وتطوير للمفاهيم السائدة للجمال في المجتمع وتطرح افكار وطُرز جديدة للأزياء والاكسسوارات.

واتجهت سمر بعد ذلك لعالم الأزياء من فترة ليست طويلة حيث قامت بتصوير جلسات تصوير إعلانية منها براند روما فاشون "اسدالات" وايمو فتح الله وغيرها.

وتمتاز سمر بإطلالات متنوعة جذابة ممشوقة القوام تتناسب مع أحدث صيحات الموضة وتمضي بثبات في حياتها العملية وتهتم بملابسها ورشاقتها وتسعي خلال الفترة المقبلة لتحقيق ذاتها ومزيد من التألق وأن تصبح عارضة أزياء ناجحة مشهورة.
author-img
اليوم التاني

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent