recent
أخبار ساخنة

النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ناعيا الشيخ خليفة بن زايد رئيس دوله الامارات العربيه المتحده

الصفحة الرئيسية

كتب عبد العزيز كيوان       


نعي النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، ، الذي وافته المنية اليوم.

وأكد النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، أن فقيد الأمة العربية الشيخ خليفة بن زايد صاحب مسيرة وطنية حافلة من العطاء والإنجازات ، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين مصر والإمارات منذ القدم ، مشيدا بحكمة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد وقيادتة الحكيمة .
وقدم النائب علاء عابد خالص التعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، ، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وأن يُلهم عائلته ، وحكومه وشعب الامارات والامه العربية الصبر والسلوان. 

وكانت قد أعلنت وكالة أنباء الإمارات الرسمية، اليوم الجمعة، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، كما أعلنت الإمارات إغلاق الوزارات والقطاع الخاص 3 أيام حدادا .

كما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.
النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ناعيا الشيخ خليفة بن زايد رئيس دوله الامارات العربيه المتحده
Reem

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent