recent
أخبار ساخنة

ليلى سالم تكشف كواليس الإعلان عن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

الصفحة الرئيسية


بقلم ✍️ بسمله هاني     


أضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المُذاع عبر فضائية الأولى المصرية، اليوم 24 مؤسسة اجتمعت دون منافسة، للتفكير ماذا سنقدم خلال الفترة المقلبة، مؤكدة أن العالم كله يمر بظروف صعبة ونحاول أن نتجاوزها.

 

وكشفت أن أهم البنود التي اتفق عليها اليوم هي توحيد جهود العمل الأهلي لخدمة الفئات الأكثر احتياجًا، وعمل قاعدة بيانات موحدة حتى لا نذهب لنفس الناس أكثر من مرة وتبادل الخبرات بين كل المؤسسات.

 
وتابعت: “وقعنا الميثاق فعلًا حتى نبدأ نعمل ونصل للمواطن المصري ونشعره أننا موجودين ولا بد أن يعيشوا أن حياة حياة كريمة ودورنا هو مساعدة الدولة على مجهودها”، مؤكدة أن كل هذا يتم من خلال مبادرة حياة كريمة، لديهم كل قاعدة البيانات ودورنا مساعدتهم في الغذاء والصحة والتعليم والدولة عملت شغل جامد في سكن كريم للمواطنين ولكن بسبب الزيادة السكانية لا بد أن نساعد.

وأشارت كبهية نريد أن نعمل كشف مبكر لكل سيدات مصر لأن الكشف المبكر يوفر ملايين على الدولة وكل مؤسسة تعطي أفضل ما لديها حتى نتجاوز الفترة المقبلة، متابعة، بعد اليوم وميثاق التحالف الوطني متاكدة أن مصر ستتجاوز أي شيء والفترة المقبلة ستشهد تحسنًا كبيرًا جدًا.
ليلى سالم تكشف كواليس الإعلان عن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
Reem

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent