recent
أخبار ساخنة

«أحمد تايسون» يحصل علي المركز الثاني في مؤتمر «مجتمع الميديا»

الصفحة الرئيسية

كتب / يوسف مراد

حقق خبير السوشيال ميديا المصري «أحمد تايسون» والملقب ب "تايسون" علي جائزة أفضل سوشيال ميديا، وحصل علي المركز الأول بمؤتمر "مجتمع الميديا" لهذا العام متفوقاً على منافسيه في مصر والوطن العربي.

عمل «تايسون» بمجال السوشيال ميديا منذ الصغر وبدأ يحترف في المجال منذ عام 2019، وتولي إدارة العديد من صفحات النجوم والمشاهير والشخصيات العامة علي مستوي مصر والوطن العربي، واشتغل مع الكثير من النجوم والمشاهير في مصر والوطن العربي، واشتغل في مجال الديجيتال ماركتينج، واشتغل بالإختراق والهاكر وكان محترف في الهاكر بدرجة عالية، وقام بتوثيق العديد من حسابات وصفحات الفنانين علي جميع منصات السوشيال ميديا.

مؤتمر "مجتمع الميديا" أقيم بمصر وحضره العديد من الشخصيات العامة والمشاهير من مختلف دول العالم، وتناول المؤتمر أهم فوائد السوشيال ميديا وما هي أضرارها وتوضيح خطورة الشائعات التي تنتشر كل يوم علي منصات السوشيال ميديا وخطورة السوشيال ميديا في حياتنا وتأثير السوشيال ميديا علي حياة الإنسان بشكل عام.

حيث حقق «أحمد تايسون» المركز الأول بالمؤتمر بعد تحقيقه لأرقام كبيرة جداً في مجال التسويق الإلكتروني والرقمى من خلال إدارة صفحات كبيرة خاصة بالفنانين والمشاهير في مصر والعالم العربي، ونجاحه في تصدر تريند اليوتيوب وتويتر مرات عديدة متتالية، والحصول علي أفضل نتائج في استهداف العملاء في الإعلانات الممولة علي "فيسبوك وإنستجرام وتويتر ويوتيوب" وتحقيق أفضل مبيعات من خلال استهداف صحيح ودقيق وهذا ما جعله في المقدمة في وقت قصير جداً.

وأضاف «أحمد» : تعلمت السوشيال ميديا منذ الصغر وفي وقت قصير جداً برغم صعوبتها الشديدة وحققت في هذا المجال الكثير من الإنجازات. 
وأضاف «أحمد تايسون» : عمري 19 عاما ومن أبناء محافظة الشرقية، وبرغم صغر سني حصلت علي العديد من التكريمات من خبراء السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي.
«أحمد تايسون» يحصل علي المركز الثاني في مؤتمر «مجتمع الميديا»
Unknown

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent