recent
أخبار ساخنة

الداخلية تعلن عن اماكن منافذ امان لتقديم السلع بأسعار مخفضة للمواطنين

الصفحة الرئيسية

كتب عبده خليل 

أخذت وزارة الداخلية على عاتقها تخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين والتي ترتكز في أحد أهم محاورها على توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة والتي تساهم فيها الوزارة على الصعيدين الاقتصادي والمجتمعي من خلال منظومة امان للمنتجات الغذائية باعتبارها أحد اسهامات وزارة لدعم توجه الدولة للسيطرة على اسعار السلع الاساسية التي تمس احتياجات محدودي ومتوسطي الدخل بسائر المحافظات.

ووجهت الداخلية بانشاء منظومة منافذ امان ونشرها في كل محافظات الجمهورية وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. إنطلقت فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة (كلنا واحد) لمدة ثلاثون يوماً إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 15/3/2022 وحتى يوم 13/4/2022 ، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية.. وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى (993) فرع على مستوى الجمهورية.. بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات بالمناطق الأكثر إحتياجاً التى لا تتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية.. إلى جانب مشاركة منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة.

على أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60% وذلك بكلا من مديرية أمن المنوفية ومديرية أمن أسوان و مديرية أمن الأقصر و مديرية أمن البحيرة ومديرية أمن الغربية و مديرية أمن القليوبية ومديرية أمن الفيوم
 ومديرية أمن الوادى الجديد و مديرية أمن جنوب سيناء ومديرية أمن البحرالأحمر
  و مديرية أمن المنيا ومديرية أمن مطروح
الداخلية تعلن عن اماكن منافذ امان لتقديم السلع بأسعار مخفضة للمواطنين
Unknown

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent