recent
أخبار ساخنة

الأهلي يفاجئ نجومه الدوليين عند الانضمام بعد نهاية مشوارهم مع المنتخب مصر

كتب: محمد جمال

ويحضر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة إلى لاعبي الفريق الدوليين، عقب نهاية مشوارهم مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية.

وقررت بعثة الفريق الأحمر في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إقامة حفل للاعبين الدوليين فور انضمامهم، بعد المستوي المميز المقدم في أمم إفريقيا رغم خسارة اللقب.

ومن المنتظر أن يستقبل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في مطار أبو ظبي الدولي، ويتم إقامة حفل كبير بعد ذلك داخل فندق الإقامة.

وتواجد كل من محمد الشناوي ومحمد شريف وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي، ضمن صفوف الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان كابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد أجرى محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة خلال الساعات الماضية لسفر طائرة خاصة من الامارات لتقل لاعبي الأهلي من الكاميرون إلي أبوظبي، لكن تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا أن سفر الطائرة الخاصة لن يثمر عن توفير وقت أكبر حال عودة اللاعبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي.

وتأكد أن سفر الطائرة الخاصة يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافة إلى صعوبة الإجراءات في مطار الكاميرون، وفي ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي.

ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة بالميراس البرازيلي، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

author-img
اليوم التاني

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent