recent
أخبار ساخنة

هالاند علي طبق من ذهب لمصلحة الباريسيين

الصفحة الرئيسية
كتب/مصطفى خلف       

كشف تقرير صحفي فرنسي اليوم، أن برشلونة قد منح باريس سان جيرمان فرصة ذهبية للتعاقد مع النجم النرويجي، إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

تستعد كتيبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

ويُعد النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، أحد أبرز اللاعبين الموجودين على الساحة الرياضية في الآونة الأخيرة، كما أن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبرى المهتمة بالتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالحديث عن أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيرلينج هالاند: فستكون الأولوية لريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.
ووفقاً لما نشره التقرير الفرنسي، فإن برشلونة قد تراجع نسبياً في صفقة انتقال إيرلينج هالاند إلى قلاع الكامب نو، بسبب المبلغ المالي الكبير للصفقة في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

ومن جانب آخر، يرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع هالاند ليكون بديلاً للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، حال قرر الرحيل عن حديقة الأمراء في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن تراجع برشلونة نسبياً في صفقة هالاند، يمنح باريس سان جيرمان فرصة ذهبية للتعاقد مع النجم النرويجي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

هالاند علي طبق من ذهب لمصلحة الباريسيين
Reem

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent