recent
أخبار ساخنة

أتهاماتكم وجهة نظر.. تعليق جديد من منى زكى لجمهورها



كتب: أحمد عصام

بعد فترة أختفاء قصيرة، عادت الفنانة منى زكى لتوجية أعنف رد إلى كل ناقد يوجة أصابع الأتهام لمن حولة ويلاحظ نقاط ضعفهم وأخطاءهم، مؤكدة أنة يفعل ذلك حتى لأ يرى أخطائة الشخصية ويظل أعمى عن نقاط ضعفة، وهو الأمر الذى أعتبرة بعض متابعيها بالتصريح الصادم.

وقالت زكى فى صورة من حسابها على أنستجرام عبر خاصية ستورى: "الناقد اللاذع الذى يوجة أصابع الأتهام لمن حولة ويلاحظ نقاط ضعفهم وأخطاءهم لا يرى نفسة وأحياناً يكون أعمى عن أخطائة".

وأضافت: من الأفضل أن يرى الأنسان نفسة على حقيقتها فى المراة، ويكون صريحاً وواضحاً مع نقاط ضعفة، قبل أتهام الأخرين بما يعتقدة خطا من وجهة نظرة.

وظهرت منى زكى مرة واحدة فقط بعد أندلاع أزمة مشاركتها ببطولة فيلم "أصحاب ولأ أعز" وأكدت عدم خوفها من تكرار لعبة السماح للجميع بالاطلاع على رسائل ومكالمات هاتفها المحمول التى جسدت جزء منها فى الفيلم، مشيرة إلى أستعدادها لتكرار تلك اللعبة فى الواقع وحياتها العادية، لعدم وجود أى أسرار تخشى من أفشائها.

وعرضت قناة Netflix MENA عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، لقاء مع أبطال فيلم أصحاب ولا أعز، وتحدثت منى زكى عن اللعبة التى لعبها أبطال فيلم أصحاب ولأ أعز التى أعتمدت على أظهار أسرار الأبطال في جلسة بين الأصدقاء بالسماح للجميع بالأستماع وقراءة كل الرسائل التى تصل عبر الهاتف المحمول خلال 4 ساعات، وقالت: أكيد العبها فى الحياة العادية معنديش أى مشكلة، لأن أنا عموماً معنديش أسرار رهيبة فى حياتى.
author-img
اليوم التاني

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent